أبل تتأهب لمؤتمر عالمي ضخم في أكتوبر لعرض 4 أجهزة جديدة يُتوقع لها أن تغزو الأسواق

تتأهب الآن الشركة الأمريكية أبل لإطلاق مؤتمر كبير، ستقوم من خلاله بالإعلان عن نحو 4 أجهزة جديدة، ويأتي هذا الحدث بعد نحو شهر تقريباً من إعلانها إطلاق هواتف آيفون 16، ووفق المعلومات المتوفرة عن هذا الحدث، فإن Apple سوف تطلق حواسيب آيباد وحواسيب ماك بوك، وخلال الساعات القادمة سيتم تحديد الموعد الرسمي للحدث.

أجهزة جديدة تطلقها أبل في أكتوبر الجاري

ومن المتوقع أن تطلق Apple خلال الحدث المرتقب هذا الشهر، جهاز آيباد ميني 7، وسوف تأتي شاشة آيباد ميني من نوع إل سي دي، كما ستدعم الشركة الأمريكية أبل حاسبها المحمول بمعالج قوي وهو أيه 18، مما سيعمل على تحسين كبير في أداءه.

صورة 1

اقرأ معنا:

أيضاً من الأجهزة التي ستطلقها أبل، وستعلن عنها خلال الشهر الجاري، حاسب إم 4 مك بوك برو، والذي سيعمل بمعالج فائق السرعة إم 4، وبوحدة نواة مركزية مكونة من 10 أنوية، وكذلك الأمر في معالج الرسوميات. وسيأتي برام 16 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 512 جيجا بايت، وشاشة مقياسها 14.2 بوصة، ووزن 1.6 كيلو جرام.

صورة 2

كما ستعلن Apple عن إطلاق حاسب إم 4 ماك ميني، وسوف يتميز الحاسب بهيكل حجمة بنفس حجم أبل تي في تقريباً، إلا أنه سيكون أطول قليلاً بمقدار 1.4 بوصة عن الإصدار الماضي، أما الجهاز الرابع فهو حاسب إم 4 آي ماك، والذي سوف يدعم أحدث شريحة إم 4، وسيأتي برام 16 جيجا بايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.