آيفون 15 يقدم تجربة جديدة بقواعد اللعبة المبتكرة: بطارية أكبر ووزن أخف

في عالم الهواتف الذكية، تتنافس الشركات على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين، وتحاول دائماً إضافة مزايا جديدة وتحسين الأداء والتصميم، ومن بين هذه الشركات، تبرز شركة أبل التي تعتبر رائدة في هذا المجال، وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، وفي هذا العام، تستعد أبل لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 15، الذي يُقال إنه سيغير قواعد اللعبة في سوق الهواتف الذكية، فما هي المواصفات والمميزات التي سيحملها هذا الهاتف؟ وكيف سيتفوق على منافسيه؟

بطارية أكبر

أحد أهم العوامل التي ينظر إليها المستخدمون عند شراء هاتف ذكي هو عمر البطارية، فالجميع يرغب في استخدام هاتفه لأطول فترة ممكنة دون الحاجة إلى شحنه باستمرار، وفي هذا المجال، كانت أبل تعاني من بعض الانتقادات، حيث كانت بطارية آيفون تستهلك بسرعة نسبية مقارنة ببعض الهواتف الأخرى.

ولكن في آيفون 15، تقول أبل إنها حلت هذه المشكلة، وأضافت بطارية أكبر وأقوى لهاتفها الجديد، وبحسب التسريبات، فإن آيفون 15 سيحمل بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة، مقابل 2815 ميللي أمبير في آيفون 12، وهذا يعني أن آيفون 15 سيستطيع العمل لأكثر من يوم كامل دون شحن، وسيدعم خاصية الشحن اللاسلكي والشحن السريع.

وزن أخف

إلى جانب عمر البطارية، يهتم المستخدمون أيضاً بوزن وحجم هاتفهم، فالجميع يفضل هاتفاً خفيفاً ورقيقاً يسهل حمله وإدخاله في الجيب، وفي هذا المجال، تتألق أبل بتصاميمها الأنيقة والجذابة، التي تجمع بين الجودة والبساطة.

صورة 1

ولكن في آيفون 15، تذهب أبل خطوة أبعد، وتقدم هاتفاً أخف وزناً من سابقه، وبحسب التسريبات، فإن آيفون 15 سيزن 160 جراماً فقط، مقابل 164 جراماً لآيفون 12 وسيكون سمكه 7.4 ملم فقط، مقابل 7.7 ملم لآيفون 12، وهذا يعني أن آيفون 15 سيكون أرق وأخف من أي هاتف آخر في السوق.

صورة 2

من خلال هذه المواصفات، يبدو أن آيفون 15 سيكون هاتفاً متميزاً ومبتكراً، يحمل مزايا تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين، وسيكون بلا شك منافساً قوياً للهواتف الأخرى في السوق، وسيغير قواعد اللعبة في عالم الهواتف الذكية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اكرم الحاج يقول

    حلو بس جربة واتساب الزلزال رائع جدا ومميزات كثيرة


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.