آبل “Apple” تسعى لبيع هواتف iPhone عبر اشتراك شهري

كشف تقرير جديد أن شركة آبل الأمريكية تُخطط لبيع أجهزتها وهواتفها الجديدة القادمة من خلال اشتراك شهري، حيث أوضح التقرير أن هذه الميزة تختلف عن بيع الأجهزة بالتقسيط، حيث يتعين على العملاء دفع رسوم متكررة مقابل الحصول على أحدث أجهزة iPhone.

ووفقًا لما ذكرته كالة بلومبرج “Bloomberg” فإن شركة Apple ستبيع أجهزة هواتف iPhone الخاصة بها مقابل اشتراك شهري، حيث أكد التقرير أنه من المُتوقع الإعلان عن هذه الميزة الجديدة مع نهاية عام 2022 أو خلال بداية العام المقبل 2023.

وقالت بلومبرج أيضًا إن القسط الشهري لن يكون سعر الجهاز مقسومًا على 12 أو 24 شهرًا، بل سيكون تكلفة شهرية، وهو ما لم تحدده الشركة بعد.

صورة 1

وتَعتبر آبل هذه الخطوة رؤية جديدة من قبل المستثمرين الراغبين في زيادة إيرادات الشركة، حيث ستساعد هذه الخدمة في زيادة سعر سهم الشركة وإيراداتها.

ومن خلال الخدمة الجديدة، قد يتمكن العملاء من شراء أجهزة iPhone جديدة عن طريق دفع رسوم شهرية، حيث تشبه هذه الخدمة التي يقوم بها المستخدمون من خلال الاشتراك في iCloud.

وأوضح ناشروا التقرير أيضًا أنهم حاولوا الاتصال بالشركة للرد على هذه المعلومات، لكن Apple لم تكلف نفسها عناء الرد على هذه التفاصيل حول الخدمة الجديدة.

الجدير بالذكر أن خدمات شركة آبل سجلت مبيعات بلغت قيمتها 68 مليار دولار خلال عام 2021 فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.