آبل “Apple” تستعد للدخول بقوة في سوق الأجهزة المتوسطة مع سلسلة iPhone SE 2022

أكدت أحدث تقارير أن شركة آبل تخطط للتركيز على المنافسة في سوق الهواتف متوسطة، خلال الفترة المقبلة، من خلال طرح المزيد من إصدارات سلسلة iPhone SE.

وتستعد شركة آبل لإطلاق iPhone SE Plus 5G 2022 في وقت لاحق من هذا العام، كما تخطط الشركة التكنولوجية العملاقة لإعادة تصميم الإصدارات المتميزة من iPhone.

وأشار تقرير تم  نشره في وكالة بلومبرج “Bloomberg” إلى أن شركة آبل ستعقد مؤتمرها المقبل في 8 مارس لإطلاق هاتف iPhone SE Plus 5G 2022، كما أكد التقرير  أن شركة آبل ستركز على الإصدارات المتوسطة من iPhone خلال الفترة المقبلة.

 سلسلة هواتف iPhone SEوأكد التقرير أيضًا على تقليص الفترة المقررة لإطلاق إصدارات جديدة من سلسلة iPhone SE، والتي غالبًا ما يتم تقديمها كل 4 سنوات.

لإنتاج iPhone SE Plus 5G، تواصل Apple اعتماد تصميم iPhone 8 لسلسلة iPhone SE هذا العام أيضًا، بينما تهدف Apple إلى دعم سلسلة iPhone 14 بالتصميم الجديد.

ويأتي ذلك أيضًا مع تصميم iPhone 8، حيث ستقدم Apple ترقية في التكوينات الداخلية لإصدارها المتوسط ​​، والذي يتضمن ترقية في المعالج، ودعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس أو ما يعرف بتقنية 5G.

كما يتميز هاتف iPhone SE Plus 5G بشاشة LCD مقاس 4.7 بوصة، وتشير التوقعات أيضًا إلى أن الإصدار الجديد سيأتي مع ترقية في البطارية، وشريحة معالج A15 Bionic، مع ترقية في الكاميرا، والتصوير الليلي وتسجيل الفيديو، وبسعر متوقع 399 دولارًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.