آبل “Apple” تستعد لإطلاق هاتف iPhone 17 Slim الجديد بتصميم مُبتكر ومواصفات متفوقة

حسب التقارير الأخيرة، يبدو أن Apple تستعد لإحداث تغيير كبير في تشكيلة هواتف iPhone القادمة، فبدلاً من الطراز “Plus” المألوف، ستطرح الشركة طرازًا جديدًا يسمى iPhone 17 Slim.

وأوضحت هذه التقارير التي جاءت في العديد من المواقع من بينها GSMARENA، أن السبب الحقيقي لتخلي الشركة عن طراز “Plus” يعود ببساطة إلى ضعف مبيعاته مقارنة بالطرازات الأخرى، وقد يكون iPhone 17 Slim بمثابة الحل المثالي لجذب المزيد من المستخدمين بفضل تميزه وتصميمه الجديد والمُبتكر.

ومن المُثير للاهتمام أن هذا الطراز الجديد سيكون الأكثر تميزًا وتفوقًا في المواصفات، ومن المتوقع أن يكون سعره أغلى حتى من iPhone 17 Pro Max، وهو الطراز الأعلى حاليًا.

التصميم والكاميرا الخلفية

على الرغم من أن التصميم النهائي للهاتف لم يتم الكشف عنه بعد، إلا أن التقارير تشير إلى أنه ستكون أصغر حجمًا، وسيتم تصميمه بشكل جذري وجديد تمامًا، مما سيجعله أنحف من أي هاتف iPhone سابق، ومن المتوقع اطلاقه بهيكل مصنوع من الألومنيوم.

أما الكاميرا الخلفية للهاتف، فأشارت التقارير إلى أنها ستكون في المنتصف، مما سيجعله يظهر بشكل مختلف عن اصدارات آيفون السابقة.

حجم الشاشة

فيما يخص حجم الشاشة، لا يزال هناك غموض بشأن ذلك، على الرغم أن بعض الاشاعات السابقة تحدثت عنها وذكرت بأنها أصغر من هاتف iPhone 15 Plus.

توقعات موعد إصدار iPhone 17 Slim

لا يوجد حتى الآن تاريخ رسمي لإصدار iPhone 17 Slim ومع ذلك، بناءً على تاريخ إصدارات iPhone السابقة، من المتوقع أن يتم إصداره في خريف عام 2024، ومن المهم ملاحظة أن هذا التاريخ قد يتغير في أي لحظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.