آبل تستعد لإضافة الميزة المنتظرة وغير المسبوقة إلى هواتف آيفون 14 وأبرز مميزاتها

تحظى سلسلة آيفون 14 الجديدة من آبل التي تم إطلاقها سبتمبر الماضي، بشعبية كبيرة لدى قطاع عريض من عُشاق الفئة الرائدة، نظرًا لما تتمتع به من ميزات استثنائية رائعة، ومؤخرًا كشفت الشركة الأمريكية المصنعة لها عن إستعدادها لإضافة ميزة أخرى غير مسبوقة تظهر للمرة الأولى تم الحديث عنها من قبل، إلا أنها ستكون جاهزة للاستخدام خلال الفترة القليلة المقبلة.

تنبيه هام من آبل لحاملي الآيفون بسبب تطبيق بـ ios 16.2 تسبب في مشكلات للمستخدمين

تنبيه هام من آبل لحاملي الآيفون بسبب تطبيق بـ ios 16.2 تسبب في مشكلات للمستخدمين

ميزة طلب النجدة الطارئة

وأعلنت آبل رسميًا إضافة خاصية طلب النجدة الطارئة عبر الأقمار الصناعية خلال أيام قليلة، لافتة إلى أنها قامت باستثمار حوالي 450 مليون دولار لدعم التقنية الجديدة، من أجل توفير جميع الميزات والخصائص التي تحملها للمستخدمين، لتُعد الخدمة الأولى التي تُطلق من نوعها لهواتف ذكية.

آبل تستعد لإضافة الميزة المنتظرة وغير المسبوقة إلى هواتف آيفون 14 وأبرز مميزاتها

مميزات الخدمة الجديدة

  1. تُتيح للمستخدمين الاتصال لطلب المساعدة.
  2. إمكانية الإبلاغ عن موقعهم في أي مكان.
  3. تبادل المعلومات حول الموقف الموجودين فيه مع جهات الإغاثة.
  4. إمكانية وصول الرسائل للجهة المقصودة خلال 15 ثانية فقط عبر الأقمار الصناعية.
 iPhone 14 Pro
iPhone 14 Pro

ومن أجل تفعيل تلك الميزة المنتظرة، عملت آبل مؤخرًا على صرف مبالغ كبيرة واستثمارات طائلة من أجل توسيع وتحسين شبكة الأقمار الصناعية والاتصالات الخاصة، بالاشتراك من شركة جلوبال ستار التي تشغل 24 قمرًا صناعيًا لأغراض الاتصالات، مع العلم أنه سيتم تحديث نظام التشغيل “آي أو إس 16” للهواتف الذكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.