آبل تكشف عن تحديث جديد لهواتف الآيفون لحل العديد من المشكلات

كشفت شركة آبل الأمريكية الرائدة في صناعة هواتف الآيفون الرائدة، عن مفاجأة سارّة جديدة لحاملي هواتفها، خاصةً ممن يعانون ببعض المشكلات المفاجئة، تتعلق بإطلاق تحديث جديد خلال أسبوع، يتضمن العديد من الإضافات والتقنيات الحديثة، كما سيعمل على إجراء عدد التحسينات الموسعة على الهواتف، ويتعلق التحديث بنظام تشغيل آي أو إس 15.4 ios، بالتوازي مع طرح نسخة بيتا التجريبية للمطورين.

أبرز ما سيحمله التحديث

أما عن أبرز المميزات التي سيحملها تحديث آبل الجديد، فتتمثل في:

  • تحديث لتقنية فتح قفل هواتف آيفون باستخدام فيس آي دي.
  • يمكنك لتح الهاتف حتى لو كنت ترتدي كمامة.
  • لن يحتاج المستخدمين لساعة آبل ووتش لفتح الهاتف دون إدخال رمز مرور حال ارتداء الكمامة.

آيفون سيتيح لأول مرة الدفع دون التلامس ولا أجهزة إضافية| ويُوقف تحديثات بعض الهواتف

وتُطلق هاتف منخفض القيمة

يأتي هذا في الوقت الذي أطلقت فيه الشركة هاتفها الجديد iPhone SE، يملك مواصفات رائعة وسعر زهيد أقل من النسخ الرائدة، يتميز بأن سعره في متناول الفئات المتوسطة والأقل منها، يملك معالج رباعي النواة A15  من نوع Bionic، كما يحتفظ بزر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة لميزة Touch ID، بالإضافة إلى امتلاكه كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل، وشاشة Retina HD بقياس 4.7 إنشًا مغطاة بالزجاج.

هاتف آيفون iPhone SE
آبل تُسعد حاملي هواتف الآيفون بمفاجأة طال انتظارها خلال أسبوع

كما يملك الجوال الجديد أيضًا ذاكرة وصول عشوائي ورامات 64 و128 و256 جيجابايت، ويدعم جميع شبكات الاتصالات حتى الجيل الخامس 5G، ويتوفر بسعر 429 دولارً، كما يحمل بطارية بقوة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.