آبل توسع سعة تخزين آي كلاود بلس بخيارات جديدة تصل إلى 6 تيرابايت

أعلنت آبل عن إضافة سعتي تخزين جديدتين إلى خدمتها iCloud+، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن الاستفادة من سعات تخزين تصل إلى 6 تيرابايت و12 تيرابايت، وذلك بعدما كانت السعة القصوى المتاحة سابقًا هي 2 تيرابايت فقط.

تأتي كل حساب آبل ID مع سعة تخزين سحابية مجانية تبلغ 5 جيجابايت، ويمكن للمستخدمين ترقية سعات التخزين الخاصة بهم إلى سعات أكبر، مثل 50 جيجابايت أو 200 جيجابايت، أو حتى 2 تيرابايت مع الاشتراك الشهري.

بالإضافة إلى زيادة مساحة التخزين لحفظ الملفات، توفر آبل لمشتركي iCloud+ ميزات إضافية، مثل “إخفاء بريدي الإلكتروني” و”نطاق البريد الإلكتروني المخصص” و”توجيه البيانات بشكل آمن”، وهي ميزة تشبه خدمة VPN.

صورة 1

حاليًا، يدفع المشتركون في خدمة iCloud+ 0.99 دولار شهريًا مقابل 50 جيجابايت من التخزين، و2.99 دولار شهريًا مقابل 200 جيجابايت، و9.99 دولار شهريًا مقابل 2 تيرابايت.

ستتوفر خيارات التخزين الأكبر حجمًا اعتبارًا من 18 سبتمبر، حيث تقدم آبل سعة تخزين بحجم 6 تيرابايت مقابل 29.99 دولار شهريًا وسعة 12 تيرابايت مقابل 59.99 دولار شهريًا.

للمقارنة، تقدم جوجل خدمات تخزين سحابية بسعات 5 تيرابايت و10 تيرابايت بتكلفة 25 و50 دولارًا شهريًا على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر آبل ميزة المشاركة العائلية، التي تتيح للمشترك مشاركة سعة التخزين الخاصة به مع ما يصل إلى خمسة أفراد من أسرته.

يمكن للمستخدمين تخزين الصور ومقاطع الفيديو الأصلية بشكل آمن على iCloud، ومشاركتها مع الآخرين حسب الحاجة، وإجراء نسخ احتياطي لأجهزتهم لاستعادتها بسهولة في أي وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.