آبل تخطط لإطلاق أكبر جهاز لوحي في سلسلة آيباد.. بشاشة 14 إنشًا “LCD ميني ليد”

كشف تقرير جديد اعتزام شركة آبل إطلاق جهاز آيباد جديد بشاشة قد يصل قياسها إلى 14 إنشًا، وبهذا القياس سوف يكون الجهاز هو الأكبر في سلسلة لوحيات آيباد منذ إطلاقها عام 2010.

تحديات تواجه آبل

ووفقًا للتقرير الذي نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية، فإن آبل كانت على وشك إطلاق ذلك الجهاز خلال العام الجاري، وعملت على تطوير أجهزة آيباد كبيرة الحجم خلال العامين الماضيين، إلا أنها تواجه تحديًا يتمثل في ارتفاع سعر شاشات OLED التي تفضل الشركة الاعتماد عليها مستقبلًا في أجهزتها اللوحية.

وسيأتي الجهاز الجديد الأكبر حجمًا، ضمن سلسلة آيباد برو القادمة، ومن المحتمل أن يعتمد على شاشة من نوع “LCD ميني ليد” كتلك الموجودة في أجهزة لوحية أخرى لها متاحة في الأسواق.

وأما عن موعد الإطلاق فلم تعلن آبل عن ذلك، ولكن تقارير سابقة ذكرت أن الشركة لن تكشف عن أجهزة آيباد جديدة إلا بحلول مطلع العام المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.