آبل تخطط لإصدار محسَّن لـ iPad Magic Keyboard وجهاز iPad Pro الجديد

تشير تقارير جديدة من وكالة بلومبرج نيوز اليوم إلى أن شركة آبل تعتزم إطلاق نسخة أقوى وأكثر تميزًا من لوحة المفاتيح المخصصة لأجهزة الكمبيوتر اللوحية، والتي تعرف باسم iPad Magic Keyboard.

تشير التقارير أيضًا إلى أن العملاق التكنولوجي الأمريكي سيقوم بإطلاق نسخة جديدة من جهاز iPad Pro في العام المقبل، يُذكر أن الإصدار الجديد من Magic Keyboard سيحتوي على غطاء علوي مصنوع من الألومنيوم، مع الاحتفاظ بالمواد الناعمة الموجودة في الجزء السفلي من لوحة المفاتيح، سيتم تزويده بمنفذ USB-C واحد فقط، وفقًا لتقرير بلومبرج الأسبوعي المخصص لشركة آبل.

تعاني لوحة المفاتيح الحالية من الانحناء والتمزق مع مرور الوقت، لذا من المتوقع أن يُعالج الغطاء العلوي المصنوع من الألومنيوم ولوحة التتبع الأكبر التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي هذه المشكلات، ومع ذلك، يثير البعض تساؤلات حول كيفية تأثير هذا الغطاء العلوي الصلب على شاشة الآيباد عند إغلاقه.

وفقًا لتقرير بلومبرج، لا يُتوقع أن يتم الكشف عن تصميم iPad Pro المحدث حتى العام المقبل، لذا من المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الأشهر القادمة.

تُعتبر Magic Keyboard معروفة بصلابتها ووجود لوحة تتبع أكبر، ومن المتوقع أن تحقق تقدمًا كبيرًا في تحويل الجهاز اللوحي ليشعر وكأنه حاسوب محمول.

ووفقًا لتقرير من بلومبرج نُشر الأربعاء الماضي، فإن شركة آبل تختبر طابعات ثلاثية الأبعاد لتصنيع إطارات فولاذية لبعض الساعات الذكية القادمة، يتيح هذا النهج إمكانية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بشركة آبل، إذا نجحت هذه التجارب مع ساعات آبل، فقد تبحث الشركة في استخدام هذه التقنية في المزيد من المنتجات على مدى السنوات القليلة المقبلة.

وعلاوة على ذلك، أعلنت شركة آبل بشكل رسمي يوم الثلاثاء الماضي أنها ستعقد حدثًا خاصًا في مقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا الشهر المقبل، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن تشكيلة هواتف iPhone الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.