يعادل رقم كريستيانو: إرلينج هالاند يسجل هدفه المئة مع السيتي ويواصل كتابة التاريخ

في لقاء قمة مثير بين مانشستر سيتي وأرسنال، كتب النجم النرويجي إرلينج هالاند فصلًا جديدًا في مسيرته الحافلة بالأرقام القياسية فقد تمكن هالاند من تسجيل هدفه المئة بقميص السيتي، ليؤكد مكانته كواحد من أبرز المهاجمين في العالم في الوقت الحالي بإحرازه هدفه المئة، انضم هالاند إلى نادي النجوم الذين تمكنوا من تحقيق هذا الإنجاز في وقت قياسي فقد عادل الرقم القياسي الذي سجله كريستيانو رونالدو في الوصول إلى هذا العدد من الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

هالاند ينضم إلى نخبة الهدافين

كما أنه أصبح رابع أفضل هداف في تاريخ مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، متفوقًا على العديد من الأسماء الكبيرة لم يتوقف تألق هالاند عند هذا الحد، فقد وصل إلى العديد من الأرقام القياسية الأخرى، حيث أصبح أسرع لاعب يسجل 73 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز كما أنه فاز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري في الموسمين الماضيين هذه الأرقام تؤكد بوضوح مدى تألق هالاند وكفاءته التهديفية العالية.

مفاجأة في الشرط الجزائي تقرب هالاند من ريال مدريد! | مصر Goal.com

مستقبل واعد لهالاند

مع كل هذه الإنجازات، يبدو أن المستقبل يحمل الكثير من الإمكانيات لهالاند ففي سن مبكرة، تمكن من تحقيق ما حققه العديد من اللاعبين الكبار طوال مسيرتهم الكروية ومن المتوقع أن يستمر هالاند في تقديم عروض قوية وتسجيل المزيد من الأهداف، مما يجعله أحد أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة.

بعد قلوب الأبقار .. اختيار غريب من هالاند لوجبته الخفيفة قبل المباريات! |  مصر Goal.com


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.