يايسله مدرب الأهلي السعودي يدفع رياض بودبوز للرحيل في الصيف الحالي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض بودبوز، على أعتاب الرحيل عن صفوف الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي اقتراب رحيل رياض بودبوز عن النادي الأهلي، بعد إتمام الإدارة الجداوية للعديد من الصفقات الأجنبية القوية بطلب من المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

يايسله يدفع بودبوز للرحيل عن الأهلي السعودي

وذكرت عدة تقارير بأن إدارة النادي الأهلي تفكر في تسريح لاعبها الجزائري هذا الصيف؛ من أجل فسح المجال للتعاقد مع لاعبين محترفين آخرين يتم التفاوض معهم حاليًا على لاعب الوسط الشاب، جابرييل فيجا، نجم سيلتا فيجو الإسباني، وهو الخبر الذي أثار استغراب جماهير أخضر جدة.

ونتيجة لذلك، فإن أمر رحيل المهاجم الجزائري بودبوز بات شبه مؤكد بالميركاتو الحالي، بعدما استبعد يايسله، مدرب فريق الأهلي، اللاعب من قائمة اللاعبين المعنييين بالمشاركة في مباراة الأخدود، المقررة مساء اليوم في جدة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن ماتياس يايسله، مدرب الأهلي قد استقر على استدعاء التركي ميريح ديميرال، قلب الدفاع الجديد، إلى قائمة المباراة مع الإبقاء على الظهير الأيسر، المقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، ونتيجةً لذلك اضطر إلى إبعاد بودبوز التزامًا بقاعدة إشراك كل فريق 8 أجانب فقط.

كشف حساب رياض بودبوز مع الأهلي السعودي

ومن الجدير بالذكر أن رياض بودبوز، البالغ من العمر (31 عامًا) يعتبر من اللاعبين المحبوبين لدى جماهير النادي الأهلي، وهو الذي كسب قلوبهم منذ التحاقه في سوق انتقالات صيف العالم الماضي 2022.

ويعد بودبوز من أهم وأحد أبرز اللاعبين خلال الموسم الماضي، مما جعلهم يدافعون عنه بقوة أمام الإدارة، على الرغم من سعي الأخيرة إلى ضم صفقات من الطراز الفريد، كما كان عليه الأمر من خلال ضم روبرتو فيرمينو وآلان سان ماكسيمين ورياض محرز.

ويستمر تعاقد رياض بودبوز مع النادي الأهلي مستمر حتى صيف العام المقبل 2024، علاوة على أن اللاعب الجزائري يشعر براحة كبيرة في الفريق الجداوي ولا يفكر في الرحيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.