“فيديو” وصول رونالدو الرياض تمهيداً للانضمام إلى نادي النصر السعودي

خلال الأيام القلائل المُنصرمة أعلن نادي النصر أنه قد أتم صفقته التاريخية لضم “الدون” النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، وتم التنويه على أن “رونالدو” سوف يرتدي قميص نادي النصر السعودي مُباشرة بعد إتمام تِلك الصفقة، ومُنذ الإعلان عن هذا الأمر وترقب مُشجعي الفريق موعد وصول رونالدو الرياض.. وفي الأخير تم الإعلان رسمياً عن وصول كريستيانو الرياض تمهيداً للانضمام إلى نادي النصر السعودي… مزيد من التفاصيل تجدونها أدناه.

مُنذ قليل وصل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض” وتحديداً عبر “مطار الملك خالد الدولي”، وذلك استعداداً وتمهيداً إلى انضمامه لـ”نادي النصر السعودي”، وذلك بعد أن تمت الصفقة الخاصة باللاعب وفقاً للانتقالات الشتوية بالفترة الحالية”

وصول رونالدو الرياض

لحظة وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض رفقة أسرته

وعلى سياق مُتصل أيضاً أوضح الفيديو الذي تم نشر عبر الصفحة الرسمية لـ”الرياضية” عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Twitter إلى أن “كريستيانو رونالدو” قد وصل إلى المملكة العربية السعودية رفقة أسرته، حيث جاء مع “جورجينا رودريجيز” وأيضاً كان رفقة “أمه” و”أولاده” وبعض من أفراد أسرته، وذلك بجانب مُستشاريه وفريقه القانوني أيضاً، ويُذكر أن نادي النصر السعودي قد قام بالتعاقد مع “كريستيانو رونالدو” بالعقد الذي يمتد حتى عام 2025، وجدير بالذكر أن النجم البرتغالي سوف يقوم بارتداء القميص الذي يحمل رقم 7 رفقة ناديه الجديد “النصر السعودي”، ويجدر الإشارة إلى أن المراسم الخاصة بتوقيع العقد مع اللاعب قد تمت في “مدريد” العاصمة الإسبانية.

رونالدو ينشر فيديو من داخل طائرته المُتجهة إلى الرياض

وخلال وقت سابق من اليوم “الثلاثاء” 9 جمادى الثانية 1444 هـ المُوافق ميلادياً 2 يناير / كانون الثاني 2023 مـ قام النجم “البرتغالي” كريستيانو رونالدو” بالنشر عبر حسابه الرسمي على مِنصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو خاص به من طائرته المُتجهة إلى “مطار الملك خالد الدولي” بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وصول رونالدو الرياض

وتِلك كانت كافة التفاصيل التي جاءت حول خبر وصول رونالدو إلى الرياض تمهيداً للانضمام إلى نادي النصر السعودي، ونرجو أن نكون قد وفقنا في إفادتكم بكافة التفاصيل التي تبحثون عنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.