واين روني| مانشستر سيتي لديه القدرة على سحق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أثارت تصريحات واين روني، اللاعب السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على مواجهة فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، حيث يستضيف فريق ريال مدريد نظيره مانشستر ستي مساء الثلاثاء، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

في تصريح لصحيفة “ذا تايمز” البريطانية، أعرب “واين روني” النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، عن تفاؤله الشديد بفوز فريق مانشستر سيتي على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث صرح: “لن يكتفي السيتي بالفوز فقط، بل سيحقق انتصاراً ساحقاً على ريال مدريد”، ورغم أن روني يعترف بأن فريق كارلو أنشيلوتي يعتبر الأفضل في المسابقة، إلا أنه أشار إلى أن لاعبي السيتي يتمتعون بمستوى عالٍ ومهارات فريدة، وهم على استعداد لبذل جهودهم القصوى في المباراة المرتقبة.

 

وأضاف روني: “منذ بداية الموسم، شعرت بأن فريق جوارديولا سيتقدم بخطى ثابتة نحو الفوز بالبطولة، وتأكدت من ذلك بعد المستوى الرائع الذي قدموه على مدار الشهرين الماضيين، وأن الطريقة التي وصلوا بها إلى القمة في الوقت المناسب تكفي لتعزيز هذا الاعتقاد”.

 

وأكمل روني حديثه بأن فريق مانشستر سيتي يتمتع بتشكيلة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين، وأنه يمتلك كل المقومات اللازمة لتحقيق النجاح في هذه البطولة الرائعة.

 

أشار واين روني، إلى أن فريق مانشستر سيتي يمتلك القدرة على الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث صرح: “ربما أخرج ريال مدريد مانشستر سيتي من المنافسة في وقت سابق، ولكن الآن الأمور مختلفة تمامًا، ففريق مانشستر سيتي يتميز بالدفاع القوي والصبر، وقد تعلموا من خبراتهم السابقة في المنافسات الأوروبية”.

 

وأضاف روني أن التغيير الأكبر لفريق مانشستر سيتي هو انضمام إيرلينغ هالاند، حيث قال: “إنه اللاعب الذي يمكنه تغيير توازن المباراة بالطبع، وسيكون له دور حاسم في مواجهة ريال مدريد”.

 

واختتم واين روني حديثه قائلاً: “إن إيرلينغ هالاند سيكون سبباً في خلق التوتر والقلق لدى فريق ريال مدريد قبل المباراة، فهو يمتلك القدرة على الانتقام منهم بدون رحمة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.