والد ميسي يرد على شائعات انتقال النجم الأرجنتيني للدوري السعودي

أكد “خورخي هوراسيو ميسي” والد ووكيل أعمال اللاعب العالمي “ليونيل ميسي”، في بيان رسمي رد فيه على الشائعات والتكهنات حول مستقبل نجله لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن الانتقال لفريق آخر في انتقالات الصيف المقبلة.

لا يوجد اتفاق حتى الآن

قال خورخي ميسي في بيان نشرة يوم الثلاثاء على وسائل التواصل الاجتماعي عبر ستوري في حسابه على موقع “إنستجرام” قائلاً: “لا شيء مؤكد حتى الآن بشأن انتقال ميسي إلى أي فريق في الموسم المقبل، لم يتم اتخاذ القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ميسي موسمه مع نادي “باريس سان جيرمان.

هناك دائما الكثير من الشائعات والأقاويل التي تستخدم اسم ميسي لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار عير صحيحة.

لا اتفاقات مع أي فريق حتى الآن، لا شفهي ولا موقع ولا متفق عليه، ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم الحالي.

هناك قلة احترام من الإعلام، بعض الأشخاص يقومون بخداع الآخرين بطريقة متعمدة دون تقديم دليل على صحة مزاعمهم، من أجل تحويل أي شائعة خبيثة إلى خبر حقيقي يخدم مصالحهم.

ينبغي على هؤلاء الأشخاص بشرح أسباب عدم التحقق من المعلومات التي ينشرونها، ولا يريدون أن تفسد الحقيقة، أخبارهم”.

صورة 1

مصادر انتقال “ميسي” لنادي الهلال السعودي

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية “فرانس بيرس” في وقت سابق من اليوم، أن نادي الهلال السعودي نجح في التعاقد مع “النجم الأرجنتيني ليو” والانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد.

صورة 2

وذكرت “فرانس بيرس” في تقرير لها، نقلا عن مصدر مطلع، أن إدارة نادي الهلال السعودي أتمت انتقال “ميسي” إلى النادي مطلع الموسم الجديد في صفقة استثنائية ضخمة، من دون الكشف عن التفاصيل المالية، مؤكدة أن النادي أنهى كل الأمور المتعلقة بانتقال “ليو ميسي” وأن الصفقة تمت بالفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    إله الا انت استغفرك اللهم اجعل أمي ثلاث سنوات


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.