والد ميسي ووكيله يصدم برشلونة ويُقرب انتقاله إلى الهلال السعودي.. إعرف السبب

فجرت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تطورات مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

ليونيل ميسي ارتبط بخطوة الرحيل عن باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده الحالي في يونيو 2023 المقبل، خاصة مع ظل تلقيه العديد من العروض أبرزها العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، بالإضافة لعرض من الهلال السعودي وآخر من الدوري الأمريكي.

والد ميسي يرفض انتقاله إلى برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” La Porteria “ الأرجنتينية الشهيرة، فإن خورخي ميسي والد الأسطورة ووكيل أعماله لا يرغب في عودة اللاعب إلى برشلونة الإسباني من جديد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في ظل الصعوبات المالية التي تواجه النادي.

ونوهت الصحيفة الأرجنتينية على أن: “والد ميسي يرغب في انتقاله إلى الهلال والاستفادة من العرض المالي الضخم المقدم من النادي السعودي، والذي يستعد لإغراء ميسي بمبالغ خرافية للموافقة على القدوم إلى المملكة العربية السعودية”.

وأكدت الصحيفة على أن: “ميسي يرغب في العودة لبرشلونة الإسباني بعد عامين مع باريس سان جيرمان ولكن رغبته تتعارض من إرادة والده الذي أصبح منفتحاً على إقناع اللاعب بقبول عرض الهلال.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يثق خورخي ميسي في الأشخاص المسؤولين عن برشلونة في الوقت الحالي، وعلى رأسهم رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، ويعتقد والد ليونيل أن العودة إلى كامب نو قد لا تبشر بالخير للاعب، وهو السبب الرئيسي وراء التفكير في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

عرض الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي

وكان نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قد قدم عرضاً ضخماً بقيمة 400 مليون يورو في الموسم الواحد للأسطورة ليونيل ميسي لإغرائه بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية لمدة موسمين ليحصل في النهاية على 800 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الامتيازات من الإعلانات والمكافآت والحوافز الخاصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.