هيرفي رينارد يعود للقارة السمراء بتدريب هذا المنتخب

أقترب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، من العودة مجددا للتدريب في القارة السمراء، وذلك بعدما قاد في وقع سابق منتخب المغرب قبل ان يرحل لتدريب السعودية، ثم منتخب فرنسا للسيدات.

ويمتلك هيرفي رينارد العديد من النجاحات في قارة إفريقيا سابقًا، حيث ان الفرنسي لا يعد وجها جديدا للمنتخبات الإفريقية، بل سبق له و قاد منتخبي زامبيا وكوت ديفوار للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا في إنجاز غير مسبوق دخل به تاريخ كرة القدم بالقارة الإفريقية، كما قدم مستويات قوية مع منتخب المغرب خلال نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

هيرفي رينارد مرشح بقوة لتدريب منتخب السنغال

دخل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد دائرة اهتمامات الاتحاد السنغالي لكرة القدم، لتعيينه مديرا فنيا لأسود التيرانجا، لخلافة المدرب أليو سيسيه الذي تمت إقالته الأربعاء الماضي بعد تراجع المستوي وعدم تحقيق الأهداف المطلوبة تحت قيادته.

ويبحث الاتحاد السنغالي في الوقت الحالي لتعيين مدير فني جديد ذو خبرة كبيرة في القارة السمراء، بجانب كفاءته لقيادة أسود التيرانجا في المرحلة القادمة التي يتم التحضير فيها لأمم أفريقيا 2025، ثم بطولة كأس العالم 2026.

وأكدت شبكة «foot-africa»، أن هيرفي رينارد، اقترب من تدريب منتخب السنغال، وبات مرشحا وبقوة لتولي القيادة الفنية خلال الفترة القادمة بدلا من المدرب الوطني أليو سيسيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.