هيرتا برلين ضد البايرن…. العملاق البافاري يتمكن من الإنتصار في مباراة ماراثونية وتصدر الدوري الألماني

تمكن العملاق الألماني ” بايرن ميونخ ” من الفوز على هيرتا برلين في مباراة ماراثونية بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني، ليتمكن البايرن من اعتلاء الصدارة في إنتظار مباراة يونيون برلين هذا الأسبوع، حيث قد تمكن البايرن من الدخول للمباراة بمنتهى القوة وتحقيق 3 أهداف في 38 دقيقة، إلا أن هيرتا برلين تمكن من العودة وإحراز هدفين قبل نهاية شوط المباراة الأول، إلا إنه لم يتمكن من العودة والتعادل خلال أحداث الشوط الثاني. 

أهداف مباراة بايرن وهيرتا برلين

استطاع بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 12 عن طريق اللاعب جمال موسيالا، بعدها تمكن النجم ” موتينغ ” من إحراز هدفين متتالين عند الدقيقة 37 والدقيقة 38، ليتقدم البايرة بثلاثة أهداف نظيفة. 

تمكن هيرتا برلين من تقليص الفارق بعد دقيقتين فقط عن طريق اللاعب ” لوكيباكيو ” عند الدقيقة 40، وقبل نهاية أحداث الشوط الأول وعند الدقيقة 45 تمكن ” دايفي سيلكه ” ‘من علامة الجزاء، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة 3 أهداف لهدفين، وبالرغم من المحاولات المستمرة من الفريقين في أحداث الشوط الثاني، إلا أنه خرج دون أهداف لتنتهي أحداث المباراة بتفوق بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

ما هو ترتيب كلا الفريقين بعد نهاية المباراة 

البايرن في الصدارة

بعد فوز البايرن اليوم أمام هيرتا برلين فقد تمكن من رفع رصيده إلى النقطة 28، حيث قد فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند النقطة 11 من خلال الانتصار في مباراتين فقط، وتعادل في 5 مواجهات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات. 

ما هي تشكيلة بايرن ميونخ اليوم ضد هيرتا برلين 

تشكيلة اليايرن اليوم ضد هيرتا برلين

دخل العملاق الألماني المباراة بالتشكيلة المتكونة من حراسة المرمى نوير، بينما الدفاع مكون من” دافيز – هيرنانديز – دي ليخت – بافارد “، فيما جاء خط الوسط مكون من “كيميش – موسيالا – مولر – ساني – سابيتسير”، أما الهجوم النجم السنغالي” ساديو ماني”. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.