“هل ينتقل قندوسي للزمالك؟”.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل قندوسي

أثار انتقال اللاعب أحمد قندوسي من النادي الأهلي إلى نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة الكثير من التساؤلات حول مستقبله الكروي، خاصة مع تردد أنباء عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك، وفي هذا السياق، خرج أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق، بتصريحات هامة حول هذا الأمر، كاشفًا عن حقيقة الموقف.

الأهلي يسيطر على مستقبل قندوسي

أكد أسامة حسني أن النادي الأهلي هو صاحب القرار النهائي في مستقبل اللاعب أحمد قندوسي، وأن أي انتقال محتمل لن يتم إلا بموافقته، وأشار إلى أن الأهلي عرض اللاعب للبيع، ولكن اللاعب لا يزال ملكًا للنادي، وأن العقد الحالي يمتد لعامين بعد انتهاء فترة الإعارة.

هل ينتقل قندوسي للزمالك؟.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل قندوسي
هل ينتقل قندوسي للزمالك؟.. الأهلي يضع النقاط على الحروف بشأن مستقبل قندوسي

رد الأهلي على تصريحات قندوسي

أوضح حسني أن النادي الأهلي قام بالرد بشكل سريع على تصريحات قندوسي، مؤكدًا أن هناك نظامًا صارمًا داخل النادي يحكم عملية انتقال اللاعبين، وأن أي مفاوضات تتم بشكل رسمي من خلال لجنة التخطيط وبموافقة المدير الفني، كما شدد حسني على أن النادي الأهلي يتميز بقدر كبير من الانضباطية، وأن أي لاعب لا يمكنه التفاوض مع أي نادٍ آخر بشكل منفرد، وأكد أن جميع الصفقات تتم وفقًا لخطة واضحة يتم وضعها من قبل الجهاز الفني والإداري للنادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.