هل قدم الاتحاد السعودي عرضًا جديدًا للتعاقد مع كريم بنزيما من ريال مدريد؟

تستمر إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في محاولاتها الجادة لإبرام صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، من صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كريم بنزيما صاحب الـ35 عامًا، مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حسم مصيره حتى الآن، على الرغم من أنه فاز بالكرة الذهبية لعام 2022، ومن ثم يحق له اللعب لموسم إضافي آخر بصورة تلقائية.

وبحسب ما ذكره الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، الإيطالي رودي جاليتي، في هذا الشأن، فإن نادي الاتحاد السعودي لا يزال يحاول إتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي المخضرم.

وأضاف رودي جاليتي بعبارة: “أبطال دوري روشن السعودي، تقدم بعرض رسمي جديد إلى كريم بنزيما”.

وواصل الإيطالي  رودي جاليتي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأن: “كريم بنزيما سبق أن رفض العرض الأول الذي تقدم به نادي الاتحاد، إلا أن الوضع تطور الآن”.

وفي سياق متصل، فإن رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، خوسيه فيلكس دياز، كان قد أكد مؤخرًا أن كريم بنزيما قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد، مؤكدًا أنه لم يُجدد تعاقده حتى الآن، على أن يتم حسم مصيره خلال الأيام القليلة القادمة.

تتويج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي 2022/2023

وتمكن نادي الاتحاد من تحقيق الفوز على نظيره الفيحاء بالأمس بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، ليتوج باللقب رسميًا، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر الوصيف.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية نهاية العام.

ومن الجدير بالملاحظة أن فترة الغياب الأطول لنادي الاتحاد عبر تاريخه العريق قد امتدت لـ15 عامًا، حيث توج بأول بطولة دوري في تاريخه عام 1982 “الدوري المشترك”، قبل أن يغيب عن منصات التتويج، قبل أن يعود في عام 1997، عندما فاز باللقب بنظام المربع الذهبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.