هل سيشارك مبابي في مباراة دوري الأبطال ضد ليل مساء الأربعاء المقبل؟.. تصريحات وتوقعات

يتساءل الكثير من عشاق النادي الملكي ريال مدريد حول إمكانية مشاركة اللاعب الفرنسي الذي انضم حديثاً إلى صفوف النادي الملكي كيليان مبابي في مباراة الميرنجي القادمة أمام فريق ليل الفرنسي مساء الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2024 – 2025.

أُصيب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في مباراته مع فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني “لا ليغا”، مما جعل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يقوم بتبديله بسبب الإصابة، وعقب انتهاء المباراة أكد الطاقم الطبي الخاص بريال مدريد إصابة النجم الفرنسي مبابي بالفعل وأن فترة علاجه يمكن أن تأخذ بعض الوقت، مما يعني أنه سيغيب عن بعض المباراة القادمة للفريق.

الجدير بالعلم أن النجم الفرنسي لم يستطع المشاركة في مباراة ديربي العاصمة مدريد أمام أتلتيكو، وبالفعل كان لغيابه أثر كبير على الريال حيث تعادل الريال في هذه المباراة أمام جاره اللدود بنتيجة هدف مقابل مثله.

خلال الوقت الراهن يرغب الجميع في التأكد من إمكانية مشاركة النجم الفرنسي مبابي في المباراة القادمة أمام ليل الفرنسي في بطولة دوري الأبطال.

هل سيشارك مبابي في مباراة ليل

صورة 1

كشفت بعض التقارير الصحفية موقف اللاعب الدولي الفرنسي مبابي من المشاركة مع فريقه ريال مدريد أمام فريق ليل الفرنسي مساء الأربعاء المقبل، حيث ظهر مبابي ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة ليل الفرنسي القادمة، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

عندما أُصيب النجم الفرنسي مبابي خلال مباراة ألافيس كان الطاقم الطبي الخاص بريال مدريد أوضح أن فترة العلاج يمكن أن تستغرق 21 يوماً على الأقل، وهذا ما أثار الشكوك لدى الجماهير ومحبي النجم الفرنسي مبابي، خاصة عندما لم يشارك في مباراة الديربي ولكن المفاجأة الكبرى عندما ظهر اسم النجم الفرنسي ضمن قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم من أجل المشاركة في مباراة ليل الفرنسي القادمة يوم الأربعاء.

صورة 2

ريال مدريد بنفسه أكد في تصريحات رسمية أخرى نشرها مؤخراً أن مبابي سيسافر مع الفريق إلى مدينة ليل وسيشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، وذلك من أجل تقييم حالته البدنية قبل المباراة، لكن على الرغم من ذلك إلا أن مشاركته في المباراة لا تزال تعتمد على التقييم الطبي الأخير الذي سيتم صباح يوم المباراة.

 عودة النجم الفرنسي من الإصابة بسرعة

صورة 3

مبابي عاد بالفعل بشكل سريع إلى أرض الملعب من الإصابة، حيث كان من المتوقع أن يغيب لمدة ثلاث أسابيع بحسب ما قاله الطاقم الطبي الخاص بريال مدريد، ولكن يبدو أن اللاعب لا يرغب في الغياب عن أرض الملعب لمدة طويلة، خاصة أنه انضم حديثاً للنادي الذي كان يرغب في الانضمام إليه طوال عمره.

كشفت تقارير صحفية أيضا أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي مساء غداً الثلاثاء، بحيث يتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة فريقه أمام ليل الفرنسي، وهذا القرار سيكون متوقفاً على نتيجة الفحوصات الطبية صباح الأربعاء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 4

ستقام مباراة ريال مدريد ومضيفه الفرنسي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 – 2025 مساء الأربعاء المقبل الموافق 2 من شهر أكتوبر، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية على ملعب بيير ماوروي.

وسيتم بث أحداث المباراة بين الفريقين عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.