هل توصل ليونيل ميسي لاتفاق مع الهلال؟

تم نفي الأخبار التي أفادت بتوصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع ليونيل ميسي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث نفى، روبن أوريا، هذه الأنباء بشكل قاطع، كان قد تم الإعلان عن نجاح المفاوضات بين الطرفين في برنامج “El Chiringuito” الإسباني، وانضمت إليه عدة مصادر أخرى، بما في ذلك وكالة الأنباء الفرنسية الشهيرة “AFP”، ومع ذلك، أوضح روبن أوريا أن ميسي ووالده لم يوافقوا على أي عرض حتى الآن.

حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

أشار أوريا إلى أن هناك العديد من الأخبار التي تظهر يوميًا بشأن ميسي، بعضها يؤكد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وبعضها يشير إلى عودته إلى برشلونة، وآخر يتحدث عن انتقاله إلى الدوري الأمريكي، وحتى لعبه في السعودية الموسم المقبل، ومع ذلك، الأخبار الثابتة التي لديه هي أن ميسي وفريقه لم يوافقوا على أي عرض حتى الآن.

حقيقة انتقال ميسي إلى الهلال السعودي

وأكد أوريا أن ليونيل ميسي سيتخذ قراره بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي، ولم يتخذ قراره بعد، على الرغم من التقارير التي تشير إلى موافقته على اللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.