هل بنزيما سبب رحيل نونو سانتو عن اتحاد جدة.. مصدر يُجيب

انتهت علاقة المدير الفتي البرتغالي نونو سانتو بنادي اتحاد جدة السعودي، بعدما قررت إدارة العميد توجيه الشكر له، عقب المستويات السلبية التي قدمها الفريق تحت قيادته قبل رحيله.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يعد أحد أسباب رحيل البرتغالي عن اتحاد جدة، بعد الخلافات التي حدثت بينهما طيلة فترة تواجد سانتو مع العميد.

مصدر: بنزيما ليس له علاقة برحيل نونو سانتو

حسب المعلومات التي وردت إلينا من داخل اتحاد جدة السعودي، فإن كريم بنزيما ليس له علاقة برحيل البرتغالي نونو سانتو عن اتحاد جدة خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن سوء النتائج وراء قرار إقالة المدرب البرتغالي، حيث أن أنمار الحائلي، رئيس النادي كان متمسك باستمرار سانتو على الرغم من المستويات المتواضعة التي كان يقدمها البرتغالي في آخر أيامه مع الاتحاد، لكن غضب جمهور الاتحاد دفع مجلس الإدارة للاستقرار على اتخاذ قرار برحيله.

وأشار إلى أن الأزمة التي حدثت بين كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وسانتو كانت قديمة، كما أنها لم تؤثر على علاقتهما ببعضهما على عكس ما يتردد قفي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، فقد كانت علاقة الثنائي مميزة وعلى درجة كبيرة من التفاهم في أواخر رحلة نونو مع الاتحاد.

بينما تطرق المصدر للحديث عن ملف المدير الفني الجديد، والذي سيخلف نونو سانتو، حيث أكد على أن الإدارة ترغب في التعاقد مع أسم كبير وعالمي خلال الفترة المقبلة، كما أن مجلس الإدارة على دراية كاملة بإن الجماهير لديها حالة من الفضول لمعرفة هوية المدرب الجديد، لكنه سيكون مفاجأة من العيار الثقيل.

وأختتم تصريحاته الخاصة ل” نجوم مصرية”، أن هناك عدد من الأسماء لمدربين يتم طرحها في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ليست صحيحة ولا يجب أن ينساق جماهير العميد خلف هذه المعلومات.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الثنائي كريم بنزيما ونونو سانتو قد دخلا في مشادة كلامية في غرفة ملابس الفريق، عقب خسارة العميد من القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.