هاني حتحوت يكشف مفاجأة مدوية بشأن أزمة رمضان صبحى مع المنشطات

صرح الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عن قرارات جديدة بشأن أزمة منشطات اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي، ولاعب نادي الأهلي سابقاً.

 

هاني حتحوت يكشف مفاجأة مدوية بشأن أزمة رمضان صبحى مع المنشطات
أزمة رمضان صبحي،هاني حتحوت.

 

كما نعلم تم إيقاف اللاعب رمضان صبحي مسبقا من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه لحين صدور قرار بشأنه، وقد سبب الإيقاف لفترة طويلة أزمة نفسية للاعب.

قد يصدر القرار، أو إيقاف رمضان صبحي مدة معينة باعتبار ثبوت الاتهامات الموجهة إليه، وفي هذه الحالة يتوجه ممثلو اللاعب رمضان صبحي إلى المحكمة الرياضية، وصرح ممثلو اللاعب بأن لديهم الحق ولديهم كل الثقة في اللاعب، ولديهم بعض الاستدلالات على الأخطاء الإجرائية، التي أدت إلى إفساد الاتهام الموجه إلى اللاعب سواء على مستوى ما وصفوه، من تمزيق الورقة، أو عمل عينة أخرى بعد 40 دقيقة.

وأضاف هاني حتحوت، « يري ممثلين اللاعب العديد من الإجراءات لم تقام بالشكل الصحيح، وعلى ما يبدو أن موقف رمضان صبحي غير قوي، سيصدر القرار بشأن اللاعب يوم الخميس القادم».

تصريح اللاعب أحمد حسن | نجم منتخب مصر السابق 2024

 

وقد صرح مسبقا اللاعب أحمد حسن، نجم منتخب مصر، «الموضوع لن يتخطى نهاية الأسبوع وهيتم اتخاذ القرار النهائي ويبان القرار النهائي بشأن رمضان صبحي اللي بتمنى كل التوفيق له».

 

كما يتوقع بعض الخبراء الرياضيين أنه في حالة ثبوت التهمة الموجه للاعب، يتم إيقاف اللاعب لمدة تتراويح بين عامين وأربعة أعوام،كما طلب محامو اللاعب رمضان صبحي رفع الإيقاف المؤقت عنه لحين صدور قرار نهائي، لكن الوكالة رفضت ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.