هالاند يحقق رقم قياسي جديد بعد الفوز على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نجح النرويجي إيرلينج هالاند نجم نادي مانشستر سيتي في تحقيق رقم قياسي جديد بعد تسجيله هدفين أمام برينتفورد في المباراة التي لعبت مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش هالاند موسم مميز رفقة نادي مانشستر سيتي، حيث سجل النرويجي في جميع المباريات التي لعبها منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي ليصل إلى رصيد 9 أهداف متصدرًا جدول ترتيب هدافي البريميرليغ بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه لويس دياز ومحمد صلاح لاعبي نادي ليفربول وويسا مهاجم نادي برينتفورد ومادويكي لاعب تشيلسي.

وأصبح النرويجي إيرلينج هالاند أول لاعب في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل 9 أهداف في أول 4 جولات من البطولة، وبذلك وصل رصيد هالاند إلى 72 هدف خلال 70 مباراة بقميص مانشستر سيتي في البريميرليغ.

وكان قد تأخر مانشستر سيتي أمام برينتفورد بهدف في بداية المباراة إلا أن هالاند تمكن من تسجيل هدف التعادل ومن ثم تسجيل هدف الفوز لتنجح كتيبة بيب غوارديولا في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد والحصول على ثلاث نقاط كاملة.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتصدر مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة حيث نجحت كتيبة بيب غوارديولا في الفوز بجميع مبارياتهم في بطولة الدوري منذ انطلاق الموسم الجديد، ويأتي في المركز الثاني نادي ليفربول برصيد 9 نقاط بعد أن خسروا أمام نوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري.

ولا يزال أمام كل من أرسنال ونيوكاسل يونايتد فرصة للحصول على المركز الثاني، وحصل كل من الفريقين على 7 نقاط خلال ثلاث جولات الأولى من الدوري، وينتظر أرسنال مواجهة صعبة أمام توتنهام في ديربي لندن بينما يستعد نيوكاسل للعب أمام ولفرهامبتون مساء الغد الأحد، وفي حال فوز أيا من الفريقان سيصعد إلى المركز الثاني متجاوزًا ليفربول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.