هاري كين بعد توديع المونديال ” سأضطر للتعايش مع ضربة الجزاء الضائعة طيلة حياتي ” 

ودع منتخب إنجلترا منافسات كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الفرنسي، بالرغم من الأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الإنجليزي، إلا أنه أهدر العديد من الفرص وأهمها ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة عن طريق النجم هاري كين. 

وقد صرح هاري كين بعد اللقاء للصحيفة البريطانية بي بي سي قائلًا ” سأضطر للتعايش مع ركلة الجزاء الضائعة خلال مواجهة المنتخب الفرنسي طيلة حياتي، ولكن ما يمكن أن نقوم بفعله هو أن نفتخر بأنفسنا، وأن ندرك بأن الفريق يتواجد في مكانة جيدة للمستقبل ” 

وتحدث مدرب المنتخب الإنجليزي ساوثغيت عن النجم هاري كين قائلًا ” هو محبط للغاية، لكن لا بد وألا يلوم نفسه، لقد وصل المنتخب إلى تلك المرحلة بفضل أهدافه وقدراته العالية ” 

وتلقى المنتخب الإنجليزي هزيمة يوم أمس السبت 10 ديسمبر 2022 أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين لهدف، ليضرب الديوك الفرنسية موعدًا في الدور نصف النهائي مع المنتخب المغربي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.