نيمار يوجه صفعة لجماهير الهلال السعودي

وجه البرازيلي نيمار جونيور، الوافد الجديد للهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، صفعة قوية لجماهير ناديه، بعد الفترة التي يغيب فيها اللاعب عن الزعيم.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن نيمار تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات فريقه السابق باريس سان جيرمان، مما يجعل الدولي البرازيلي يغيب عن الأزرق لمدة تصل لشهر كامل.

وأوضحت أن الدولي البرازيلي سيبتعد عن الهلال خلال الفترة المقبلة بسبب إصابة عضلية يعاني منها خلال تواجده مع باريس سان جيرمان.

وتسود حالة من القلق لدي الجهاز الفني والإداري للهلال السعودي من حجم إصابة نيمار، خاصة وأن اللاعب كان يعاني من الغياب المستمر عن الملاعب، عندما كان لاعبًا ضمن صفوف البي أس جي.

تفاصيل انتقال نيمار للهلال السعودي

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نيمار وقع على عقود انتقاله لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت أن قيمة الصفقة بالكامل تخطت حاجز الـ 290 مليون يورو، حيث يحصل اللاعب على 160 مليون يورو لمدة موسمين، كما هناك إمتيازات كبيرة للبرازيلي.

وأشارت إلى أن اللاعب لا يُفكر في العودة لبرشلونة من بوابة الهلال السعودي، حيث يرغب في التركيز مع ناديه الجديد من أجل قيادته لحصد مزيد من الألقاب والإنجازات خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نيمار رحل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد توتر علاقته بعدد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي، والذي كان يطالب إدارة ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان برحيل الدولي البرازيلي بسبب كثرة إصاباته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.