نيمار يشيد بمستوى دوري روشن السعودي ويكشف سبب غيابه عن الكلاسيكو

أعرب الدولي البرازيلي نيمار نجم نادي الهلال السعودي عن إعجابه بمستوى دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي انضم إليه مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجد نيمار حاليًا في البرازيل، حيث يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في مواجهتي بوليفيا وبيرو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل ضد بوليفيا، تطرق نيمار لبعض التفاصيل حول انتقاله للدوري السعودي، وأوضح سبب غيابه عن المواجهة الأخيرة للهلال ضد الاتحاد.

قال نيمار في تصريحاته: “بالنظر للأسماء اللامعة التي انضمت للدوري السعودي مؤخرًا، أتوقع أن يصبح من أفضل الدوريات في العالم، وربما يتفوق على الدوري الفرنسي”.

وأضاف الدولي البرازيلي الذي انضم للهلال قادمًا من باريس سان جيرمان: “لست مستعدًا بعد للمشاركة بنسبة 100% في المباريات، لكني قادر على اللعب”.

وحول غيابه عن مواجهة الاتحاد، أوضح نيمار: “تعرضت لضربة خلال التدريب الأخير قبل المباراة، ولذا قرر المدرب خيسوس إراحتي”.

وأردف قائلًا: “أقدر قرار خيسوس في تلك اللحظة، فهو يعمل على حمايتي من الإصابات والحفاظ على جاهزيتي للمباريات المقبلة”.

وأشار نيمار إلى أنه من المتوقع أن يبدأ مشاركته مع الهلال في المباراة المقبلة ضد الرياض.

يُذكر أن نيمار قد انتقل إلى الهلال في صفقة نهائية قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد مسيرة طويلة مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.