نيمار يرفض الاستمرار في باريس.. وبرشلونة وجهة محتملة له

رفض الدولي البرازيلي نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، الاستمرار داخل صفوف النادي العاصمي خلال الموسم الجديد.

ويعاني نيمار بشدة داخل صفوف النادي الباريسي، بعد الهجوم الجماهيري الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية.

نيمار يضغط على باريس للرحيل
يضغط نيمار على إدارة ناديه، من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن الدولي البرازيلي يعاني كثيرًا بعد رحيل صديقه المقرب ليونيل ميسي عن النادي العاصمي مع نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت أن الدولي البرازيلي مستاء من الهجوم الجماهيري عليه منذ انتقاله للبي أس جي خلال صيف 2017، قادمًا من برشلونة الإسباني.

برشلونة وجهة نيمار المحتملة
في سياق متصل، أكدت أنباء إسبانية أن نيمار تواصل مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، من أجل مناقشة عودته للبلوجرانا خلال الموسم الجديد.

وشددت على أن لابورتا أبدى موافقة مبدئية، لكنه ترك الأمر للمدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبلوجرانا، من أجل معرفة رأيه فيما يخص عودة اللاعب مرة أخري للبارسا.

وأشارت إلى أن تشافي يرفض عودة نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى أن الفريق ليس بحاجة لخدماته خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017، لينضم لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد البرازيلي مع البارسا، والمُقدر ب 220 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.