نيمار يدفع 30 ألف يورو لإزالة وجهه من وشم النجم البرازيلي ريتشارليسون 

قام البرازيلي ريتشارليسون بتكريم نجم السامبا البرازيلية نيمار عن طريق رسم وشم على ظهره يضم نيمار والأسطورة رونالدو، كعلامة على مدى حبه لنجوم السامبا البرازيلية، ولكن نجم الفريق الباريسي ” نيمار ”  وكذلك الجماهير لم يعجبه ما قام نجم توتنهام بعمله. 

تواجد النجم ” ريتشارليسون ” في مونديال كأس العالم قطر 2022، ولكن قد ودعت السامبا البرازيلية المونديال من الدور ربع النهائي أمام المنتخب الكرواتي. 

ونشر ريتشارليسون على موقع التواصل إنستغرام صورة لظهره، حيث قد قام بعمل وشم كبير يظهر فيه صورته بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدو، ونجم باريس نيمار. 

وصرحت الصحيفة البرازيلية “Globo Sport” بأن هذا الوشم لم يعجب نيمار لدرجة أنه قام بإرسال مبلغ مالي وقدره 30 ألف يورو لكي يقوم بإزالة وجهه من هذا الوشم.

نيمار يدفع 30 ألف يورو لإزالة وجهه من وشم النجم البرازيلي ريتشارليسون 

يبلغ النجم البرازيلي ريتشارليسون من العمر 25 عامًا، وهو يعاني في الوقت الحالي من مشكلة تتعلق بأوتار الركبة، قد تجعله يغيب لفترة تصل إلى شهر عن صفوف ناديه توتنهام الإنجليزي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رنى يقول

    معقول!! شو بيعمل لكن بكل الوشوم الموجودين عند كل الجمهور والمعجبين؟!


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.