نيمار يحدد قبلته إلى “سانتوس” مؤكداً.. سأعود إليه قريباً

كشف اللاعب البرازيلي المعروف “نيمار” عن وجهته القادمة، وعن النادي المفضل له بعد باريس سان جيرمان، لينهي بذلك العديد من التكهنات، حول مستقبله الكروي القادم، ونقدم لكم في البداية تقرير موجز عن مشواره الكروي الذي نلخصه لكم في عدة سطور.

من هو نيمار وكم عمره

  • اسم الشهرة: نيمار.
  • اسمه الكامل: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.
  • الجنسية: برازيلي.
  • العمر: 31 عاماً.
  • ولد في الخامس من فبراير عام  1992 في موغي داس كروزس.
  • اخر نادي لعب له: باريس سان جيرمان.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • يرتدي القميص: رقم 10.

نيمار يحدد قبلته إلى "سانتوس"

مشواره مع كرة القدم

النادي التاريخ
بورتوغيزا سانتيستا 1999–2003
سانتوس 2003–2009
سانتوس 2009–2013
برشلونة 2013–2017
باريس سان جيرمان 2017– 2023
البرازيل تحت 17 2009
البرازيل تحت 20 2011
البرازيل 2010

 

نيمار يحدد قبلته إلى "سانتوس"

بالنسبة للتصريح الذي صدر عنه بخصوص مستقبله الكروي قال: “لي عودة إلى نادي سانتوس، سأعود إلى هناك قريبا”وفي تصريحات أخرى وصف نادي “سانتوس” بمنزله موضحاً علاقته الحميمة بينه وبين النادي، على اعتبار انه ذلك النادي، هو الذي قدمه لعالم كرة القدم، بالصورة التي وصل إليها الآن.

نيمار يحدد قبلته إلى "سانتوس"

13 عاماً مع سانتوس

وكان “نيمار” قد لعب في بداية حياته الاحترافية مع “سانتوس” طيلة 13 عاماً تقريبا، وخلال الفترة التي قضاها بالنادي قد نشأت بينه وبين اللاعبين والإدارة علاقات لا تنسي، وهو الآن يحن إلى ماضيه المشرف معه، بعد المسيرة المشرفة التي قضاها اللاعب بين الأندية المذكورة بعالية.

سانتوس تؤكد حبها لنيمار

شكرًا لك سانتوس أحبك

نيمار في احدث تغريده له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور “انستقرام” كتب يقول: بالأمس كان من الصعب التعبير عن مشاعري… اليوم عندما استيقظت كنت أبتسم وحدي وسعيدًا وأتذكر أنني عدت إلى VILA BELMIRO بعد 10 سنوات.

كانت الفراشات التي شعرت بها بالأمس مثل تلك التي شعرت بها في أول ظهور لي… يا له من شعور لذيذ!، بالأمس، كنت أرغب في العيش هناك، بهذا الشعور… الفراشات في بطني، المشجعون يصرخون باسمي، القميص رقم 11، الموهوك… يا لها من قصة… شكرًا لك سانتوس، أحبك.

سانتوس تؤكد حبها لنيمار

سانتوس: نحن نحبك أيضًا

ورد عليه نادي سانتوس في نفس التغريدة قائلا: نحن نحبك أيضًا يا نيمار! فيلا بيلميرو، منزلك الحقيقي، ستفتح أبوابها دائمًا للترحيب بك. شكراً جزيلاً لزيارتك بالأمس، لقد كانت مميزة. أنت الأبدية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.