نيمار والهلال السعودي.. البرازيلي أمام نيران الانتقادات والبعض يدافع

يواجه الدولي البرازيلي نيمار جونيور، الوافد الجديد للهلال السعودي انتقادات عنيفة خلال الساعات الماضية، بعد الظهور الغير جيد مع الزعيم خلال المباراتين السابقتين في دوري “روشن” وبطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال في التعاقد مع البرازيلي نيمار، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة كانت لها أصداء قوية على كرة القدم العربية والآسيوية، حيث لم يتصور الجمهور العربي انتقال اللاعب لأحد الأندية الخليجية أو العربية.

ولم يقدم نيمار المستوى المأمول منه خلال مباراة فربقه الأخير بدوري أبطال آسيا بالأمس الأثنين، حيث حصل على إنذار خلال مجريات اللقاء.

ويرى جمهور الهلال أن نيمار يلعب بتعالي كبير خلال المباراتين التي لعبهما مع الفريق، حيث يوجد اختلاف كبير بين لعبه مع برشلونة وباريس سان جيرمان والدقائق التي لعبهما خلال مواجهة الدوري أمام الرياض، على الرغم من تألقه، ودوري أبطال آسيا، أمام نافباخور والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، على ملعب الزعيم.
بالإضافة إلى أنه أصبح النجم الأوحد داخل الأزرق، مما يجعله يلعب كيفما يشاء.

بينما ذهب البعض إلى أن الدولي البرازيلي لم يتماثل للشفاء، حيث يعاني من إصابة تجعله لا يؤدي بشكل كامل مع الزعيم السعودي، مما يؤثر على مستواه البدني خلال المباراتين التي لعبهما مع الهلال.

وكان الموج الازرق قد تعاقد مع نيمار جونيور، في صفقة تخطت حاجة ال 100 مليون يورو، بعدما نجح مسؤولي الفريق السعودي في إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب.

ونجح نيمار في خطف الأنظار إليه خلال فترة تواجده مع برشلونة، لينتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما قام الفريق العاصمي بدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده والبالغ 220 مليون يورو للبارسا، في صفقة هي الأغلي في تاريخ كرة القدم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.