«نيمار ليس الأخير».. نجم عالمي جديد ينضم لنادي الهلال السعودي رسميًا

يبدو أن إدارة نادي الهلال السعودي لم تكتف بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان بعقد يمتد لـموسمين.

واقترب نجم عالمي جديد من الانتقال لصفوف الهلال قادمًا من الدوري الإنجليزي، ليقود هجوم زعيم آسيا رفقة نيمار ومالكوم وديلغادو الموسم الجاري.

رئيس نادي فولهام يوافق على بيع ميتروفيتش للهلال

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل، عن موافقة الباكستاني شهيد خان، رئيس نادي فولهام الإنجليزي، على انتقال مهاجمه الصربي أليكساندر ميتروفيتش، لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صورة 1
الصربي أليكساندر ميتروفيتش مهاجم فولهام – المصدر CNN

وجاءت موافقة شهيد خان على انتقال ميتروفيتش إلى الهلال بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهر كامل، شهدت صعوبة التفاوض مع إدارة النادي الإنجليزي، إلا أنها في الأخير أعطت الضوء الأخير لمهاجمها بالرحيل.

مدرب فولهام: ميتروفيتش أصبح ليس لاعبًا ضمن الفريق

وكان ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي فولهام، أكد في وقت سابق أنه لن يعتمد على ميتروفيتش في تشكيلته في مباريات الدوري الإنجليزي نظرًا لاقترابه من الرحيل.

وقال سيلفا: “السوق مفتوح حتى هذه اللحظة، وللأسف يمكنني إخباركم بأن ميتروفيتش ليس ضمن قائمتنا الموسم الجاري”.

قيمة راتب نيمار في الهلال

وتعاقد الهلال مع نيمار لمدة موسمين، بقيمة 200 مليون يورو، براتب سنوي 100 مليون يورو، بذلك كلفت الصفقة إدارة الهلال 290 مليون يورو.

صورة تخيلية لنيمار بقميص الهلال السعودي – المصدر حساب منبر الهلال عبر تويتر

وقامت إدارة الهلال بتجهيز مبلغ 290 مليون يورو، أي ما يعادل 706 مليون ريال سعودي، مقسمة كالتالي: 90 مليون يورو حصل عليها نادي باريس سان جيرمان للاستغناء عن خدمات نيمار، و200 مليون يورو راتب اللاعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.