«نيمار في الرياض».. الهلال يحدد الكشف الطبي لنجم باريس سان جيرمان

حددت إدارة نادي الهلال السعودي موعد الكشف الطبي للبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بعد إنهاء الاتفاق مع اللاعب على كافة الشروط.

وكشفت تقارير برازيلية عن تعاقد الهلال مع نيمار، وأكدت أن اللاعب أصبح قريبًا بنسبة 80% بأن يكون لاعبًا رسميًا في صفوف الهلال السعودي.

ماتيو موريتو: نيمار سيخضع للكشف الطبي ويغادر إلى الرياض

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق ماتيو موريتو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X تويتر سابقًا، أن الهلال أنهى الاتفاق مع باريس سان جيرمان على الحصول على خدمات نيمار بشكل شبه رسمي.

وأشار الإيطالي إلى أن باريس سان جيرمان سيحصل على مبلغ 90 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات نيمار للهلال السعودي.

وقال موريتو: “نيمار سوف يخضع الى الفحص الطبي ويغادر الى الرياض لـ الإنضمام الى الهلال”.

وتابع موريتو: “الهلال وباريس يعملان على حسم الصفقة الآن مقابل 90 مليون يورو”.

ليكيب الفرنسية: 80 مليون يورو راتب نيمار في الموسم بالهلال

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الهلال سيتعاقد مع نيمار بعقد يمتد لموسمين ينتهي بموسم 2025، وسيحصل اللاعب على مبلغ 160 مليون يورو، بواقع 80 مليون يورو سنويًا.

وأوضحت الصحيفة أنه لا يفصل الهلال عن الإعلان الرسمي لصفقة نيمار، سوى الاتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي لإتمام التعاقد بشكل رسمي والإعلان عن ضم النادي السعودي لـ نيمار دا سيلفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.