نيمار على أعتاب الهلال السعودي بعد خسارة البطولة العربية

يواصل الهلال السعودي تمسكه بالتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد المفاوضات المتقدمة التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن البرازيلي يقترب بقوة من الانتقال للهلال، بعد العرض الضخم الذي تقدمت به إدارة الزعيم للاعب، من أجل اقناعه باللعب في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن نيمار يرغب في الرحيل عن النادي العاصمي، بعد الانتقادات العنيفة من قبل جماهير البي أس جي خلال الموسم الماضي، بجانب ندمه على الرحيل عن صفوف برشلونة خلال صيف 2017.

في سياق متصل، ترددت أنباء سعودية أن وفد من إدارة الهلال السعودي يستعد للسفر لباريس من أجل حسم صفقة نيمار.

وأكدت أن الصفقة قريبة للغاية من الحسم، بعد تقارب وجهات النظر بين النادي الفرنسي ومسؤولي الهلال السعودي واللاعب.

وكان الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قرر عدم ضم نيمار جونيور لقائمة الفريق في أولى مباريات البي أس جي في الدوري الفرنسي للموسم الجديد 2023/2024.

وأثار قرار المدرب الإسباني غضب نيمار، والذي يطالب إدارة ناصر الخليفي، رئيس النادي، بضرورة الموافقة على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أصبح اللاعب غير قادر على الانسجام مع الفريق.

الجدير بالذكر أن نيمار قرر الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2017، بعدما قام الخليفي بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، والذي كان مُقدرًا ب 220 مليون يورو، بعدما أقنع اللاعب بالانتقال للدوري الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.