نيمار بعد الخروج الصاعق من كأس العالم أمام كرواتيا ” أنا محطم نفسيًا، لقد شللت لعشر دقائق ” 

قام النجم البرازيلي ” نيمار ” بالكشف عن تفاصيل اللحظات التي تبعت الهزيمة القاسية والمفاجئة أمام المنتخب الكرواتي، والإقصاء من مونديال كأس العالم من الدور ربع نهائي. 

وقد دون البرازيلي ” نيمار ” عن طريق حسابه الرسمي إنستغرام قائلًا ” تلك الهزيمة آلمتني أكثر من أي خسارة آخرى، أنا محطم نفسيًا، لقد أصبت بالشلل لمدة عشرة دقائق بعد دخولي في نوبة بكاء، هذه الهزيمة ستسبب لي الألم لفترات طويلة. 

وأكمل النجم البرازيلي ” أنا فخور بفريقي، لقد قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة، جميع الفريق إلتزم وقدم كل ما لديه، لم تكن إرادة الله أن نتأهل إلى الدور القادم، شكرًا لجميع الجماهير على هذا الدعم، للأسف لم ننجح، ومازال الألم مستمر ” 

وقد ودع المنتخب البرازيلي مونديال كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع نهائي أمام المنتخب الكرواتي، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن تفوق منتخب كرواتيا في ركلات الجزاء الترجيحية وتمكن من إقصاء السامبا البرازيلية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.