نونو سانتو يوضح تفاصيل إصابة حمد الله ويكشف حالة كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

أدلى البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي على فوز فريقه أمام أجمك إف سي الأوزبكي، في افتتاحية مشواره بدوري أبطال آسيا.

ونجح فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، في قص شريط مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024، بفوز رائع على حساب أجمك إف سي الأوزبكي (3-0)، اليوم الإثنين، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

تصريحات نونو سانتو مدرب الاتحاد بعد مباراة أجمك

وقال نونو سانتو عقب الفوز على أجمك الأوزبكي: “بدأنا بشكل رائع، وضغطنا جيدا، وسجلنا هدفين، ووصلنا عدة مرات لمرمى الخصم، واستطعنا التحكم تماما في الشوط الأول”.

وتابع مدرب الاتحاد: “في الشوط الثاني ركزنا على الاستحواذ وتحكمنا في إيقاع اللعب وطبيعي أن يتراجع الفريق بدنيا، ولدينا مواجهة قوية يوم الخميس أمام الفتح مهم حاليا الاسترجاع للتحضير الجيد”.

ولفت نونو سانتو إلى أن: “تفاوت المستوى بين الشوطين طبيعي في كرة القدم، أحيانا عندما تتقدم في النتيجة وتتحكم يحدث التراخي. نريد تطوير هذا الجانب مستقبلا”.

وأصر مدرب الاتحاد على أن: “كريم بنزيما كان متواجدا وجاهزا أمس كما شاهدتم في المؤتمر الصحفي، لكنه شعر بانزعاج خلال التدريبات الأخيرة ففضلنا إراحته. مبدئيا إصابته ليست خطيرة”.

وبسؤاله عن إصابة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله علق بالقول: “حمد الله في المستشفى حاليا، لقد أصيب في مفصل الكتف ولا نعلم مدة غيابه بعد”.

وأتم سانتو: “كورونادو يتحسن تدريجيا رفقة اللاعبين المصابين، ولا يوجد تاريخ محدد لموعد عودتهم، أشكر جمهور الاتحاد على دعمهم الدائم، وأقول لهم نراكم الخميس المقبل ضد الفتح”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.