نونو سانتو يتواصل مع جواو فيليبي “جوتا” للانضمام إلى اتحاد جدة في الصيف الحالي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، على أن نجم فريق سيلتك الاسكتلندي، البرتغالي الواعد جواو فيليبي “جوتا”، بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل 2023/2024.

وبحسب ما ذكرته آخر التقارير فإن الاتحاد، قد وضع جواو فيليبي “جوتا” كـ خيارًا أساسيًا للتعاقد معه، بدلًا من نجم الفريق الأول لكرة القدم، المصري أحمد حجازي الذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما دفع الإدارة لرفع اسمه مؤقتًا.

ونوه خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، اليوم الأحد، فإن المدير الفني الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو تحدث بالفعل مع اللاعب بشأن انتقاله إلى صفوف العميد في الموسم الرياضي الجديد.

وأشار “فابريزيو رومانو” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن انضمام النجم البرتغالي الشاب، جوتا، لنادي الاتحاد بات قريبًا، ومن المقرر أن يكتمل الأسبوع المقبل، مقابل 30 مليون يورو، مشددًا على أن المفاوضات لازالت جارية حتى الآن.

كشف حساب جواو فيليبي قبل انضمامه إلى الاتحاد السعودي

ومن الجدير بالذكر أن جوتا صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتك الاسكتلندي في أغسطس عام 2022، بعقد يمتد حتى 2027، قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل 7.5 ملايين يورو.

ولعب جواو فيليبي ما مجموعه 83 مباراة مع فريق سيلتك الأسكتلندي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا، كما قدم 26 تمريرة حاسمة، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الاسكتلندي مرتين.

صفقات الاتحاد السعودي الجديدة 2023

ونجح نادي اتحاد جدة السعودي في ضم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني في صفقة تاريخية، كما تعاقد مع مواطنه نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.