نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي ينفي وجود خلافات بينه وبين نجم الفريق كريم بنزيما

صرح نونو سانتو مدرب نادي اتحاد جدة السعودي بأن جميع الأخبار التي شاعت حول وجود خلاف بينه وبين مهاجم فريق الاتحاد كريم بنزيما هي شائعات وأن العلاقة طيبة مع جميع لاعبي الفريق.

وكانت صحيفة الشرق الأوسط السعودية قد صرحت يوم الأربعاء الماضي بأن المدرب يرى أن النجم الفرنسي كريم بنزيما لا يناسب طريقة اللعب في النادي وأنه لم يطلب التعاقد معه، وأضافت أن بنزيما عبر عن استيائه من هذه المعاملة من المدرب.

حقيقة خلاف سانتو مع بنزيما

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد فوز فريق الاتحاد على الرياض بأربعة أهداف دون رد مساء يوم الخميس في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين بأنه قرأ أشياء غريبة في الصحف عن وجود توتر في العلاقة بينه وبين كريم بنزيما، وأشار إلى أن هذه الشائعات مجرد كلام فارغ، وأكد على علاقته القوية بالجميع وامتلاكه لمجموعة رائعة ومترابطة من اللاعبين وهو سعيد بوجود نجم كبير مثل كريم بنزيما في الفريق.

كريم بنزيما وشارة القيادة

والجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما حمل شارة القيادة في المباراة الماضية أمام الرياض، وقام بتسجيل الهدف الأول مع الفريق وعندي سؤال المدرب عن شارة القيادة في المباراة القادمة أجاب بأنه لا يعرف من القائد لأن ذلك سيعتمد على الأساسيين في المباراة القادمة، وسيتم تحديد القائد بناءً على المعلومات الكافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.