نهائي مبكر في دوري أبطال أوروربا ينتظرنا يوم الأربعاء القادم

يترقب كل محبي كرة القدم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة، التي ستجمع بينهم على أرضية ملعب “سنتياغو بيرنابيو” في أسبانيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب ” أليانز أرينا” في ألمانيا.

يمتلك كل مدير فني أسلوب اللعب الخاص به حيث يعتمد المدرب “كارلو أنشيلوتي” على العشوائية في اللعب والتمركز، واستغلال الهجمات المرتدة والأخطاء الدفاعية وسوء التمركز، لكن في بعض الأحيان يلزم وجود مهارات فردية في حالة صلابة المنافس الدفاعية، مثل ما لاحظت في مباراة الذهاب حيث تمكن فينيسيوس جونيور “رجل المباراة” من خداع المدافع “كيم مين جاي” والتحرك في المساحة خلفه وبتمريرة رائعة من اللاعب توني كروس تمكن “فيني” من تسجيل الهدف الأول، وكذلك في الهدف الثاني تمكن رودريجو من اكتساب ركلة جزاء بمهارة فردية وسجلها “فينيسيوس” أيضًا.

يلعب أيضًا توماس توخيل بأسلوبه الخاص وقد صرح في لقاء أنه لابد من إعطاء الحرية لكل لاعبي الفريق كي يتمركز كل لاعب بحرية وبهذا يرفع الضغط عن لاعبيه، أما عن المباراة القادمة التي ستقام في مدريد يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية، فستكون نسبة التأهل 50 بالمئة مقابل 50 بالمئة لكل فريق، لا أحد يقدر أن يجزم على من سيتأهل للدور المقبل، هل سيكون الملكي بروح الفريق صاحب ال14 دوري أبطال؟ أم سيكون هناك مفاجأة من توماس توخيل والفريق البافاري صاحب ال6 ألقاب؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.