نهائي السوبر السعودي بين اتحاد جدة والفيحاء.. موعد اللقاء والقناة الناقلة

ضرب نادي اتحاد جدة موعدا ضد الفيحاء في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وتقام المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي، الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وستكون المباراة مذاعة بشكل حصري على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.

صورة 1

يذكر أن اتحاد جدة بلغ نهائي كأس السوبر السعودي، بعد فوزه المثير على النصر بنتيجة 3-1، أما الفيحاء صعد لنفس الدور بعد انتصاره على الهلال بهدف دون رد.

وبالعودة لمباراة اتحاد جدة والنصر، فإن العميد نجح في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد من توقيع المحترف البرازيلي رومارينيو والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وفي الشوط الثاني، نجح النصر في تقليص الفارق عن طريق لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا.

لكن اتحاد جدة صمد أمام محاولات نادي النصر لإدراك التعادل، واتسمت مرتدات اتحاد جدة بالخطورة حتى نجح اللاعب مهند الشنقيطي في تسجيل الهدف الثالث للعميد، لتنتهي المباراة بفوز اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف.

صورة 2

وفشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هز الشباك على مدار 90 دقيقة، رغم محاولاته على مرمى اتحاد جدة، وسنحت له فرصة خطيرة لهز الشباك من خلال رأسية رائعة لكن حارس اتحاد جدة تصدى لها وأنقذ مرماه من فرصة هدف محقق قبل نهاية الشوط الأول.

أما في مباراة الهلال والفيحاء، فشل الفريق الهلالي في الثأر من خسارته أمام نفس الخصم في نهائي كأس خادم الحرمين للموسم الماضي 2021-2022.

وتقدم نادي الفيحاء في الدقيقة 21 عن طريق محترفه البرازيلي باولينيو، وفشل الهلال في تعديل النتيجة رغم أن مدربه الأرجنتيني رامون دياز دفع بالكثير من الأوراق الهجومية مثل المالي موسى ماريجا، لكن الفيحاء صمد حتى النهاية وقطع تذكرة العبور لنهائي كأس السوبر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.