نجم بنفيكا يضغط للانضمام إلى صفوف الهلال السعودي

تتعرض إدارة نادي بنفيكا البرتغالي لضغوط قوية من أحد نجومه للرحيل والانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، عن طريق الانضمام إلى نادي الهلال.

يعمل نادي الهلال حاليًا على تدعيم صفوفه من خلال إبرام تعاقدات صيفية قوية خلال فترة الانتقالات، بهدف تعزيز فريقه وإعادته إلى ساحات التتويج على المستوى المحلي والقاري.

كشف الإعلامي حمود القحطاني أن نادي الهلال يجري مفاوضات متقدمة مع رافا سيلفا، لاعب بنفيكا البرتغالي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار القحطاني في حسابه الشخصي على موقع “تويتر” إلى أن سيلفا ووكيل أعماله يضغطون بقوة على إدارة نادي بنفيكا للموافقة على عرض الهلال أو تقديم عرض جديد يضمن له نفس المزايا.

وكانت صحيفة “ريكورد” البرتغالية قد أشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يرغب في ضمان مستقبله من خلال البحث عن عقد جديد يمنحه الاستقرار المالي.

وأوضحت الصحيفة: “إدارة بنفيكا تعلم بما يدور حول رافا، وعليها أن تحدد مستقبل اللاعب الآن، حيث لا يزال لديه عام واحد في عقده، ولكن على بنفيكا أن تقرر ماذا تريد”.

وقدم مسئولو بنفيكا عرضًا لتمديد عقد رافا سيلفا، ولكن العروض المادية السعودية قد تجذب اللاعب وتغريه بالرحيل عن النادي البرتغالي والانتقال إلى الدوري السعودي في المستقبل القريب.

وشارك رافا في 47 مباراة مع بنفيكا خلال الموسم الماضي “2022-2023” في مختلف المسابقات، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.