نجم برشلونة يفاجئ الهلال بقرار رسمي يسعد الملايين

يبدو أن أحد أبرز نجوم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم يقترب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي المقبل، وهو موسم 2023-2024.

وأصبح دوري روشن السعودي وجهة مفضلة لعدد من أبرز نجوم كرة القدم في العالم، وذلك بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير 2023.

نجم برشلونة يقترب من الهلال

وفي سياق ذلك، ذكرت صحيفة “ماركا” أن النجم الإسباني الكبير سيرجيو بوسكيتس متجه للانتقال إلى نوادي كرة القدم السعودية بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة في 30 يونيو 2023.

وارتبط اسم بوسكيتس في السابق بالانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، قبل أن يدخل نادي الهلال على الخط بقوة، حيث أنه يمتلك الأفضلية للحصول على خدمات اللاعب في حال قرر الانتقال إلى السعودية.

وأفادت الصحيفة الإسبانية المشهورة بأن بوسكيتس، الذي كان يعارض فكرة الانتقال إلى السعودية تمامًا، قرر تغيير رأيه بعد أن علم بأن العرض المقدم من نادي برشلونة ليس بمستوى كبير من الناحية المالية.

وذكرت الصحيفة أن العرض الذي قدمه نادي برشلونة يعادل عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا في ضم النجم الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن بوسكيتس قرر الرحيل عن برشلونة، حيث تم الإعلان عن القرار داخلياً، والآن يتبقى الإعلان الرسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.