نجم الاتفاق: الدوسري ورومارينيو هما الأفضل في الدوري السعودي

أكد النجم التونسي الدولي نعيم سليتي لاعب الاتفاق، أن اللاعب السعودي سالم الدوسري هو الأفضل في السعودية، وكذلك يعتبر اللاعب البرازيلي رومارينيو هو الأفضل في الدوري السعودي حاليًا، وفي نفس الوقت، أشار سليتي إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي هو الأفضل في العالم.

وقال سليتي في تصريحات نشرها حساب دوري روشن للمحترفين على تويتر: “من وجهة نظري، سالم الدوسري نجم الهلال هو الأفضل في السعودية، ورومارينيو نجم اتحاد جدة هو الأفضل في الدوري حاليًا”.

وعندما سئل عن أفضل لاعب في العالم، أجاب: “كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي”، وأشار إلى أنه واجهه في مسيرته ويعتبره اللاعب الأكثر خطورة، ويتمنى أن يلعب بجواره.

وبالنسبة لقدوته في عالم كرة القدم، أوضح: “زين الدين زيدان الفرنسي ورونالدينيو البرازيلي”.

دوري روشن السعودي

وعندما سئل عن اللاعبين الذين يختارهم ليكونوا زملاء له في مباراة خماسية من لاعبي الدوري السعودي، قال: “أمير سعيود من الطائي، ومراد باتنا من الفتح، ومحمد الكويكبي من الاتفاق السعودي، وتاليسكا من النصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.