نجم الاتحاد السعودي السابق يُقنع حكيم زياش بالانضمام إلى النصر السعودي

أكدت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الخميس، مفاجأة قوية، بشأن هوية النجم الذي نجح في إقناع المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي الحالي بالانضمام لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الإيطالي “رودي جاليتي” خبير سوق الانتقالات العالمي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” فإن:

”حكيم زياش استشار مواطنه كريم الأحمدي نجم الاتحاد السابق واللاعب السابق أقنعه بالانضمام إلى الدوري السعودي”.

وبالإضافة إلى ذلك فقد  الصحفي سانتي أونا إن قيمة الصفقة 15 مليون يورو تم دفعهم لتشيلسي كما أن مدة العقد 3 مواسم للاعب المغربي وسيتقاضى في كل موسم 12 مليون يورو.

ومن الجدير بالإشارة أن عقد حكيم زياش، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي يستمر حتى صيف عام 2025، إلا أنه يسعى لخوض تحد جديد، بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي برفقة أسود لندن.

صفقات اتحاد جدة السعودي الصيفية

ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، حتى الآن في التعاقد مع الثنائي الفرنسي وهو كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني ونجولو كانتي من صفوف تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.