نجم الأهلي المصري يقترب من تعويض أحمد حجازي في الاتحاد السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، على وجود مفاوضات جادة من جانب مجلس إدارة نادي الاتحاد السعوجي، مع نظيره الأهلي المصري، بهدف إتمام صفقة التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستمر نادي الاتحاد السعودي في عملية البحث عن تدعيمات قوية لصفوف الفريق الأول بشكل قوي وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” السعودية الشهيرة، فإن البرتغالي المخضرم نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، طالب إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بضرورة التعاقد مع المدافع الدولي المصري، محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

ونوهت الصحيفة السعودية في تقريرها على أن رغبة البرتغالي نونو سانتو في الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم تأتي من أجل تعويض غياب أحمد حجازي، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الرباط الصليبي، سوف تبعده عن الفريق حتى يناير القادم.

الجدير بالإشارة أن نادي الاتحاد السعودي سبق وأن توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم المنصرم 2022/2023، وبالإضافة إلى ذلك، فقد تأهل لاعبو النمور رسميًا إلى كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه بالنسخة المقبلة.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.