نتيجة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية

شهد ملعب ويمبلي مواجهة كروية نارية بين الغريمين التقليديين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حيث انتهت المباراة بتعادل مثير بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي ورغم قوة المنافسة، كان الحسم في النهاية لصالح مانشستر سيتي بعد اللجوء إلى ضربات الترجيح التي انتهت بفوز السيتيزنز بنتيجة 7-6.

تفاصيل مباراة مانشيستر سيتي ضد مانشيستر يونايتد

بدأت المباراة بوتيرة حذرة من كلا الفريقين، حيث حاول كل منهما السيطرة على مجريات اللعب وتجنب الأخطاء الدفاعية، وبعد مرور أكثر من ساعة على اللعب، تمكن مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة 82 عن طريق لاعبه أليخاندرو غارناتشو، الذي استغل تمريرة ذكية ليضع الكرة في الشباك.

لم يدم تقدم مانشستر يونايتد طويلا، حيث عاد مانشستر سيتي سريعا إلى أجواء المباراة بفضل هدف التعادل الذي سجله برناردو سيلفا في الدقيقة 85، واستغل سيلفا فرصة داخل منطقة الجزاء ليحرز هدفا أعاد التوازن إلى النتيجة وأشعل الحماس في المدرجات.

إثارة ضربات الترجيح حتى اللحظة الأخيرة

بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله، انتقل الفريقان إلى ضربات الترجيح لتحديد الفائز بالكأس، وأظهر لاعبو الفريقين برودة أعصاب كبيرة تحت الضغط، لكن مانشستر سيتي كان الأوفر حظا، حيث نجح في تسجيل 7 ضربات مقابل 6 لمانشستر يونايتد، ليحسم المباراة لصالحه.

وعلى الرغم من التكافؤ الذي شهدته المباراة، إلا أن ضربات الترجيح كانت العامل الفاصل بين الفريقين، قدم مانشستر سيتي أداء جماعيا قويا طوال المباراة، معتمدا على خبرة لاعبيه في المواقف الصعبة، أما مانشستر يونايتد فقد أظهر روحا قتالية عالية واستطاع مجاراة السيتيزنز حتى اللحظة الأخيرة.

فوز مانشستر سيتي بالدرع الخيرية على حساب اليونايتد

هذا الفوز يعزز من مكانة مانشستر سيتي كأحد أقوى الفرق في إنجلترا وأوروبا، حيث أن تحقيق الفوز على غريمه التقليدي في مباراة مهمة كهذه سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة للمضي قدمًا في باقي الموسم. من جهة أخرى، سيكون على مانشستر يونايتد إعادة تقييم أدائه والعمل على تحسين بعض الجوانب للاستعداد للمباريات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.