نتائج قرعة دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا 2023.. موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

أسفرت نتائج قرعة دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا 2023 عن مواجهة نارية بين الأهلي المصري ضد منافسه المغربي “الرجاء”، في حين وقع فريق “صن داونز” في مواجهة سهلة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وشهدت قائمة الأندية المتأهلة لدور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا 2023، تواجد الأهلي المصري بعد فوزه في القاهرة على الهلال السوداني، وتضم القائمة 8 أندية هم “شباب بلوزداد – الجزائر، الترجي – تونس، شبيبة القبائل – الجزائر، صن داونز – جنوب إفريقيا، الرجاء – المغرب، سيمبا – تنزانيا، الوداد – المغرب، الأهلي – مصر”.

أقيمت اليوم “الأربعاء”، قرعة دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا 2023 في مقر الكاف في مدينة السادس من أكتوبر  بمصر، وتم بث الحفل مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورت، وأسفرت القرعة على هذه المواجهات النارية.

  • سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي.
  • الأهلي ضد الرجاء المغربي.
  • شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز.
  • الترجي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مصر على ستاد القاهرة الدولي، في أحد أيام (21 أو 22) من الشهر الجاري “أبريل”، وتقام مباراة الإياب في المغرب أحد يومي الثامن والعشرين أو التاسع والعشرين من نفس الشهر.

يذكر أنه، في حال فوز الأهلي على نادي الرجاء المغربي، سوف يواجه الفريق المتأهل من (الترجي ضد شبيبة القبائل)، في مباراة نصف نهائي التي تقرر أن تقام أحد يومي 12 و13 مايو ذهاباً، على أن تقام مباراة الإياب في أحد يومي 19 أو 20 من ذات الشهر.

ويجدر الإشارة إلى أن، الأهلي المصري سبق وأن لعب 11 مباراة ضد غريمه الرجاء المغربي، ويشهد تاريخ مواجهات كلا الفريقين تفوق المارد الأحمر، الذي حقق النصر في 4 مباريات، بينما فاز الرجاء في مباراتان فقط وحل التعادل في 5 مواجهات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.