نبأ سعيد لجماهير اتحاد جدة بشأن حمد الله

زف نادي اتحاد جدة السعودي، نبأ سعيدًا لجماهيره، بشأن عودة لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله، لخوض المباريات من جديد.

وقال اتحاد جدة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، اليوم الأربعاء “تلقى النادي خطابًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي بحق لاعب الفريق الأول، المغربي عبد الرزاق حمد الله”.

وتابع العميد في بيانه “وبذلك يحق لعبد الرزاق حمد الله، المشاركة مع اتحاد جدة، بداية من المباراة المقبلة”.

وكان اتحاد جدة قد ضم المهاجم عبد الرزاق حمد الله في الموسم الماضي، بعد أزمة اللاعب المغربي مع النصر، ووصول الأمور بين الطرفين إلى طريق مسدود.

صورة 1

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي، قد قررت في الثاني من أغسطس/آب الماضي، إيقاف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، لمدة 4 أشهر، بسبب شكوى النصر فيما يعرف باسم “قضية التسجيلات”.

كما تقرر تغريم اللاعب المغربي، 300 ألف ريال سعودي، بجانب حرمان اتحاد جدة من تسجيل صفقات جديدة لفترة انتقالات واحدة، اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وهي الميركاتو الشتوي المقبل.

وقررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وقتها، إيقاف المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، حامد بن موسى البلوي، لمدة 6 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، وكذلك إيقاف مدير الفريق الأول لكرة القدم، مشعل بن أحمد السعيد لمدة 3 أشهر، اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.