ناقد رياضي: حمدالله كان على وشك الرحيل عن النصر بسبب مستواه السيئ

تحدث عبد الله خوقير، الناقد الرياضي، بمفاجأة مدوية حول مسيرة عبد الرزاق حمدالله مع نادي الاتحاد والنصر السابق، بدأ حمدالله مسيرته في الدوري السعودي مع النصر، حيث ساهم في تحقيق لقب الدوري بعد منافسة محتدمة مع الهلال.

خوقير كشف في تصريحات تلفزيونية أن حمدالله، بعد انتقاله للنصر، لم يظهر بالمستوى المميز وتفنن في إضاعة الفرص السهلة في مبارياته الأولى، ورئيس النصر السابق، سعود السويلم، كان يخطط لفسخ التعاقد بسبب أدائه الضعيف في البداية.

حمدالله، وفقًا لخوقير، أظهر مستوى أفضل بعد ذلك ورفضت الإدارة رحيله بناءً على إيمانها بإمكانياته الفنية، وأشار خوقير إلى أن شخصية حمدالله ليست جيدة، وكان يتعالى على زملائه وارتكب أفعالًا غير رياضية.

صورة 1

رحيل حمدالله يشكل تحديًا أمام إدارة الاتحاد، حيث يواجه تضاربًا في أدائه هذا الموسم، أمام حاجة الاتحاد لأجانب جدد في مراكز أخرى تستدعي رحيل اللاعب، ولكنه لم يتلقَ عروضًا خارجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.